كم يدفع التيك توك TikTok على المشاهدات؟ إليك الجواب الدقيق

يمكنك الاعتماد على تيك توك TikTok للعمل بدوام كامل وكسب المال أو يمكنك اعتباره كمصدر دخل سلبي إضافي لمصدر دخلك الأساسي. يدفع تيك توك TikTok المال لمنشئي المحتوى مقابل مقاطع الفيديو الخاصة بهم، ولكن كم يدفع التيك توك على المشاهدات؟ إذا كنت تتساءل عن المال الذي يمكن كسبه عبر التيك توك، فسنشاركك معك متوسط ​​أرباح TikTokers.

تبذل TikTok جهودًا لمساعدة المبدعين في كسب المال. وبعضهم يكلف حرفياً ملايين الدولارات. دعنا ننتقل سريعًا إلى أبعد من ذلك لمعرفة المبلغ الذي يدفعه TikTok لمنشئي المحتوى مقابل المشاهدات على مقاطع الفيديو الخاصة بهم.

كم يدفع التيك توك TikTok على المشاهدات؟

حقق التيك توك نجاح مبهر خلال فترة زمنية قصيرة مقارنة مع تطبيقات وسائل التواصل الاجتماعي الأخرى. في البداية، لم يدفع التيك توك TikTok أي أموال لمنشئي مقاطع الفيديو بره. كان على المستخدمين استخدام الشهرة للعثور على مصادر أخرى للأرباح مثل صفقات العلامات التجارية والعروض الترويجية وما إلى ذلك.

لكن الآن، يدفع التيك توك TikTok أموالًا حقيقية لمنشئي المحتوى مقابل مشاهدات مقاطع الفيديو الخاصة بهم عبر “Creator Fund” كل شهر.

في الحقيقة، يدفع تيك توك على المشاهدات بين 2 إلى 4 سنتات لكل 1000 مشاهدة لمقطع فيديو. مع ذلك ،يختلف العائد اعتمادًا على عوامل معينة لم يتم الكشف عنها بواسطة TikTok علنًا. هذا هو السبب في أن منشئين مختلفين يتلقون دفعات مختلفة على الرغم من وجود عدد مماثل من المشاهدات لفيديوهاتهم.

يتلقى منشئو المحتوى أموالهم بناءً على مجموعة من العوامل:

  • عدد المشاهدات.
  • صحة الآراء.
  • مستوى المشاركة.
  • مقدار المحتوى الذي يتم نشره.

انظر: 7 نصائح ذهبية تساعدك على جلب الزيارات من بنترست لموقعك بسهولة

هل يدفع التيك توك لجميع المستخدمين؟

لا يدفع التيك توك لكل مستخدم مقابل المشاهدات. لكي تصبح مؤهلاً، يجب على المستخدم التقدم بطلب ليتم قبوله في “Creator Fund”.

للتأهل للحصول على TikTok’s Creator Fund، يجب أن تفي بالمتطلبات التالية.

  • أن تبلغ من العمر 18 عامًا.
  • أن يكون لديك ما لا يقل عن 10000 متابع.
  • الحصول على 100000 مشاهدة فيديو على الأقل في آخر 30 يومًا.
  • لديك حساب يتبع إرشادات مجتمع TikTok وشروط الخدمة.

بينما يقتصر صندوق Creator حاليًا على عدد قليل من البلدان فقط، تعمل TikTok بلا كلل لفتح الصندوق لمزيد من TikTokkers.

قد يهمك: كيف تجد أفضل وقت للنشر على التيك توك TikTok لزيادة المشاهدات والتفاعل؟

كم من المال تجني مقاطع فيديو TikTok المنتشرة بكثرة؟

هل تساءلت يومًا عن مقدار الأموال التي تجنيها مقاطع فيديو TikTok المنتشرة بكثرة؟ إذا كنت تتوقع الكثير، فقد تكون محبطًا بعض الشيء. كما نعلم من المصادر أن TikTok يدفع حوالي 2 – 4 سنتات لكل 1000 مشاهدة على فيديو TikTok.

وكما نعلم أن مقاطع فيديو TikTok الشهيرة تتلقى ملايين المشاهدات. لذلك، فإن مقطع فيديو TikTok الذي يحظى بمليون مشاهدة يكسب ما بين 20 إلى 40 دولارًا. يمكنك الآن حساب أرباح مقاطع الفيديو بملايين ومليارات المشاهدات.

على سبيل المثال، حصد فيديو Harry Potter Illusion لزاك كينغ أكثر من 2.2 مليار مشاهدة. هذا يعني أن الفيديو أكسبه حوالي 90 ألف دولار. يولد TikTokers الناجحون أرقامًا ضخمة من خلال مقاطع فيديو TikTok الخاصة بهم. لكن بالنسبة للمستخدمين العاديين ، هذا ليس كثيرًا.

اقرأ: أفضل 10 أدوات مجانية لجدولة منشورات وسائل التواصل الاجتماعي مجاناً

طرق إضافية لكسب المال على التيك توك TikTok

هناك عدة طرق أخرى يمكنك من خلالها كسب المال على TikTok. ومع ذلك، فإن TikTok نفسها لا تدفع لك مقابل ذلك، لكن المعجبين والعلامات التجارية والمصادر الأخرى ستكون مصدر الدخل.

تشمل الطرق الشائعة التي يمكن لـ TikTokers كسب من خلالها النصائح والهدايا المباشرة والتسويق التابع وتعاون العلامات التجارية على TikTok.

سوق منشئي المحتوى Creator Marketplace: هو عبارة عن منصة من TikTok حيث يمكن للعلامات التجارية مقابلة المؤثرين المناسبين، ويمكن للمؤثرين العثور على العلامات التجارية من مكانهم.

فيديو / هدايا مباشرة Video/Live Gifts: يمكن للمعجبين إرسال هدايا إلى منشئي المحتوى المفضلين لديهم من خلال البث المباشر ومقاطع الفيديو. سوف يربح منشئو المحتوى الماسات منهم والتي يمكن تحويلها إلى عملات معدنية ، ثم الحصول على أموال حقيقية. 2 ماسات يتم تحويلها إلى عملة واحدة (وهذا يعني أن TikTok تحصل على عمولة بنسبة 50٪ من الماس).

تعاون / رعاية العلامة التجارية Brand Collaborations/Sponsorships: إذا كان لديك قاعدة جماهيرية ضخمة ، فستتواصل معك العلامة التجارية للترويج لمنتجاتها / خدماتها. سيدفعون أرقامًا ضخمة لتسويق سلعهم. هذا هو المصدر الرئيسي للدخل لمعظم TikTokers. يُعرف أيضًا باسم Influencer Marketing.

التسويق بالعمولة Affiliate Marketing: يمكنك مشاركة بعض المنتجات والخدمات والترويج لها من خلال مقاطع الفيديو والبث المباشر على TikTok. هدفك هو إلهام المشاهد لإجراء عملية شراء من خلال الرابط التابع الخاص بك. عندما يفعلون ذلك ، ستتلقى عمولة. لمعلومات إضافية انظر مقال: هل يمكن استخدام تيك توك TikTok للتسويق بالعمولة وربح المال؟

بيع البضائع Selling Merchandise: سيتمكن المبدعون أيضًا من صنع منتجاتهم وبيعها (البضائع الرسمية) على TikTok عبر Teespring ، وهي عبارة عن منصة تجارة إلكترونية مخصصة للمنتجات. يمكنك أيضًا استخدام منصات أخرى مثل Shopify و Magento وغيرها لهذا الغرض. ستحتاج إلى معجب عملاق يتبع لكسب المال باستخدام هذه الطريقة.

ليس كل شخص قادرًا على الكسب من TikTok ولكن TikTokers الأذكياء يجنون أرباحًا ضخمة كل شهر. يجب أن يكون هدفك هو الانتقال من المتوسط إلى الذكاء تدريجيًا.

قد يهمك: كم عدد المتابعين المطلوب لبدء الربح من الانستقرام Instagram؟

كيفية تنمية حسابك على التيك توك وزيادة أعداد المتابعين

1. حدد جمهورك:

اختر جمهورك المستهدف، ثم حدد ما يحبه هذا النوع من الأشخاص وأنشئ محتوى له على وجه التحديد. هناك الكثير من المنافسة على التيك توك، لذا من الأفضل أن تتخصص إذا كنت تريد التميز. إذا التزمت بقطاع أصغر وأكثر تحديدًا، فستكون لديك فرصة أفضل لتطوير ما يلي.

2. إنشاء محتوى فريد:

إن إنشاء TikToks التي تبرز من بين الحشود هو المفتاح للنجاح. إذا كنت قد بدأت للتو، فاطلب من الأصدقاء أو زملائك في TikTokers مشاهدتها ومراجعتها. قد تمنحك تعليقاتهم وجهة نظر مختلفة حول الأشياء أو تلهمك أفكارًا لمقاطع فيديو جديدة.

يمكنك أيضًا التفكير في استخدام الرسوم المتحركة أو المؤثرات الخاصة في أفلامك لإبرازها. مهما فعلت، تأكد من أن مشاركاتك لها أسلوب متسق حتى يتمكن المعجبون من التعرف بسهولة على المحتوى الخاص بك، وتذكر أن أهم شيء هو الاستمتاع وأن تكون على طبيعتك أثناء إنشاء مقاطع الفيديو.

3. انشر بانتظام:

عن طريق تحميل الأفلام بشكل متكرر، يمكنك الحفاظ على تفاعل جمهورك. الأمر متروك لك لوضع جدول زمني يناسبك.

ضع في اعتبارك تخصيص بضع ساعات كل أسبوع لإنتاج مجموعة من مقاطع الفيديو القصيرة التي يمكنك جدولتها لإرسالها لاحقًا باستخدام Publer. لن يساعدك الاحتفاظ بحسابك نشطًا على البقاء في صدارة اهتمامات جمهورك فحسب، بل قد يؤدي أيضًا إلى فرص جديدة.

على سبيل المثال، إذا جذب أحد مقاطع الفيديو الخاصة بك انتباه علامة تجارية، فقد يتواصلون معك للحصول على تعاون محتمل. استمر في العمل الجيد ، واستمر في تشغيل هذه الكاميرات!

4. تفاعل مع جمهورك:

يمكن أن يكون ملف تعريف الوسائط الاجتماعية النشط أداة تسويق قوية. إذا كنت لا تستخدمها بكامل إمكاناتها ، فإنك تفوت فرصة ممتازة للتواصل مع العملاء والمتابعين المحتملين.

يوضح الملف الشخصي النشط للمسوقين أنك قادر على إنشاء مقاطع فيديو تثير رد فعل من جمهورك المستهدف. تذكر أن تتفاعل مع متابعيك، وأن تنظم التحديات ، واطلب من الناس الإشارة إلى الأصدقاء في التعليقات، وتأكد من الرد على أي قراء يتفاعلون مع المحتوى الخاص بك. أيضًا، خذ الوقت الكافي لتقدير المؤثرين في مكانتك التي تدعم عملك.

يمكنك الاطلاع على مقالات مشابهة عن وسائل التواصل الاجتماعي عبر قراءة مقالات قسم وسائل التواصل الاجتماعي.

مقالات ذات صلة:

بعض المصادر: publer.io, alphr